
عروض الأسعار
إمكانية إنشاء عروض الأسعار واعتمادها من المعنيين وإرسالها إلى العملاء تلقائياً.
إمكانية إنشاء عروض الأسعار واعتمادها من المعنيين وإرسالها إلى العملاء تلقائياً.
تحويل العروض إلى أوامر بيع، ومتابعة حالتها حتى تسليمها إلى العميل، بالإضافة إلى إنشاء فواتير المبيعات ومتابعة تحصيلها.
معلومات شاملة عن المنتجات وأنواعها وأسعارها وتكلفتها الحقيقية، وإمكانية إدارة قوائم التسعير بناء على معايير متعددة.
معلومات شاملة عن العملاء وعناوينهم، وتفاصيل تعاملاتهم وتفضيلاتهم السابقة وأرصدتهم الحالية، بالإضافة إلى تسهيل التواصل معهم وإرسال الرسائل الترويجية لهم.
تطبيق منفصل يعمل على أجهزة البيع، يتم من خلاله تنفيذ عمليات البيع، وطباعة الفواتير، واستلام المخزون الخاص بالفرع، ومزامنة فواتير المبيعات وحالة المخزون مع الخادم الأساسي للمنشأة.
كافة العمليات يتم عكسها آلياً على وحدتي المخزون والحسابات دون الحاجة لإنشاء القيود يدوياً.
إمكانية إنشاء طلبات عروض الأسعار وإرسالها تلقائياً إلى الموردين بناء على حالة المخزون.
تحويل طلبات العروض إلى أوامر شراء، ومتابعة حالتها حتى استلامها في المخازن بالإضافة إلى إدخال فواتير المشتريات ومتابعة حالة سدادها.
توفر هذه الخاصية إمكانية توزيع التكاليف ذات العلاقة بالمشتريات على الوحدات المشتراه مما يضمن دقة التكاليف المحتسبة لكل منتج.
معلومات شاملة عن الموردين وعناوينهم، وتفاصيل التعاملات السابقة معهم والمستحقات لهم، بالإضافة إلى كافة شروط الدفع والتسليم الخاصة بهم.
كافة العمليات يتم عكسها آلياً على وحدتي المخزون والحسابات دون الحاجة لإنشاء القيود يدوياً.
تنفيذ كافة عمليات الاستلام والتسليم بناء على أوامر الشراء وأوامر البيع عن طريق الإدخال اليدوي أو باستخدام القارئ الآلي، بالإضافة إلى إمكانية استلام المخزون من المورد وإرساله إلى العميل دون المرور بالمخازن (Drop Shipping).
إمكانية وجود أكثر من مخزن ونقل البضائع بينها، واختيار المخازن المراد استلام أو تسليم البضائع منها.
إمكانية تعقب المخزون المستلم والمرسل بالأرقام التسلسلية وأرقام الشحنات (الباركود)، وطباعته على مستندات التسليم والفواتير عن طريق الإدخال اليدوي أو باستخدام القارئ الآلي.
تنفيذ عمليات الجرد الدوري وإحتساب المخزون الهالك والمفقود وعكسه على التكاليف.
كافة العمليات يتم عكسها آلياً على وحدة إدارة الحسابات دون الحاجة لإنشاء القيود يدوياً.
جدولة الموارد البشرية على المشاريع أخذاً بالاعتبار إجازاتهم ونسب توزيعهم على المشاريع.
إدارة المهام ومتابعة حالتها والوقت المستغرق في تنفيذها، وإدارة المستندات المتعلقة بها وجداول العمل، ومتابعة مشاكل المشاريع وحالتها وربطها باتفاقية مستوى جودة الخدمة.
سهولة التواصل بين أعضاء الفريق ومشاركة المستندات، وإمكانية العمل على نفس المستند في نفس الوقت مما يسهل إنجاز المهام.
إمكانية إنشاء عروض الأسعار واعتمادها من المعنيين وإرسالها إلى العملاء تلقائياً.
إدارة شجرة المنتج، وتخطيط أوامر التصنيع، وأوامر العمل، وموائمتها مع الطاقة الإنتاجية لمراكز العمل.
إدارة عمليات الجودة، والتي يتم تخصيصها وتحديد معاييرها بناء على حاجة المنشأة، بما يشمل إصدار أوامر التدقيق تلقائياً بناء على مرحلة الانتاج وتسجيل كافة معلومات ذات العلاقة بجودة المنتج.
إدارة عمليات الصيانة للمعدات بما يشمل الصيانة الدورية والتي يتم طلبها تلقائياً بناء على معايير محددة مسبقة، والصيانة الطارئة التي يتم طلبها بواسطة مراكز العمل.
كافة العمليات يتم عكسها آلياً على وحدتي المخزون والحسابات دون الحاجة لإنشاء القيود يدوياً.
إنشاء القيود تلقائياً عند إنشاء أي فاتورة من وحدة المبيعات أو يدوياً من وحدة المحاسبة، ومتابعة حالة سدادها، بالإضافة إلى إمكانية متابعة تقادم الذمم (عمر الدين)، وإمكانية إرسال رسائل تذكيرية للعملاء بالمبالغ المستحقة.
إنشاء القيود تلقائياً عند إنشاء أي فاتورة من وحدة المشتريات أو يدوياً من وحدة المحاسبة، ومتابعة حالة سدادها، وتسجيل عمليات السداد.
تنفيذ عمليات التسوية بكل سهولة ويسر من خلال استيراد كشوف الحسابات البنكية وعمل التسويات بشكل تلقائي.
إمكانية دعم عملات متعددة وتحديث سعر الصرف تلقائياً، ودعم إنشاء أكثر من دفتر يومية بناء على نوع العمليات، وإدارة أكثر من شركة وربطها بدليل حسابات رئيسي موحد.
متابعة العمليات المالية بشكل أدق من خلال الحسابات التحليلية والتي تتم هيكلتها وفقاً لأنواع المنتجات أو المصروفات أو نوع العملية، ممايسهل متابعة وإدارة الميزانيات بشكل لحظي.
إدارة ومتابعة الأصول، وتنفيذ عمليات الإهلاك وإنشاء القيود ذات العلاقة تلقائياً.
متابعة الأداء المالي من خلال معايير الأداء المحددة مسبقاً، واستخراج قوائم الدخل، والموازنة، والتدفق النقدي بشكل تلقائي.
تمكن هذه الخاصية الإعلان عن الوظائف الشاغرة واستقبال طلبات التوظيف آلياً وفرزها.
تسهل هذه الخاصية متابعة حضور الموظفين وانصرافهم بشكل تلقائي عن طريق الربط مع أجهزة توثيق الحضور. لا داعي لاحتساب الغياب والتأخير يدوياً فالنظام يقوم بعكسه على مسير الراتب تلقائياً.
يمكن للموظفين رفع الإجازات إلكترونياً، ويقوم المدراء بمراجعتها واعتمادها وفقاً للإجراء المتبع داخل المنشأة.
تمكن هذه الخاصية المدراء من تعيين الأهداف الوظيفية لموظفيهم وتقييمهم بشكل دوري كما يمكن احتساب نتائج الأهداف تلقائياً من النظام.
يمكن بواسطة الخاصية إعداد مسيرات الرواتب بشكل آلي، حيث تقوم هذه الخاصية بأخذ معلومات الرواتب من عقود الموظفين المدخلة مسبقاً في النظام، وتطبيق الخصومات بناء على سجلات الحضور والانصراف التي تم إنشاءها بواسطة خاصية “متابعة الحضور”، كذلك تقوم الخاصية باقتطاع أي سلف للموظف من خلال أخذ المعلومات اللازمة من خاصية “شؤون الموظفين”.
بواسطة هذه الخاصية يمكن حفظ كافة البيانات الخاصة بالموظفين، مثل المعلومات العامة، والمستندات الرسمية، وإنشاء عقود التوظيف. كذلك يمكن بواسطة هذه الخاصية تقديم طلبات السلف، ومقدم بدل السكن، وطلبات التعريف.
كافة العمليات يتم عكسها آلياً على وحدة إدارة الحسابات دون الحاجة لإنشاء القيود يدوياً.